من زمان جدعان


منتدى ثقافي ترفيهي اجتماعي شبابي سوري
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شو بيقولو؟.؟.........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShAmi..ForeVeR
Admin
avatar

عدد المساهمات : 290
نقاط : 391
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 27
الموقع : احلا شام

مُساهمةموضوع: شو بيقولو؟.؟.........   الجمعة يناير 21, 2011 7:11 am

اذا انكسرت كاسة يقال: انكسر الشر



* اذا مر حدا فوق الطفل
ما بقا يطول ( انو اذا طفل صغير مسطح ما بصير حدا يمر من فوقوا ليشششش لان
ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!! و متل ما بقول المتل فشخة حية ولا
فشخة بنية)


* قص الاظافر بالليل مو منيح (لا تسألو ليش ما بعرف ولا حدا بيعرف بس مو منيح و خلص )

* مراششة الميه فراق (ما بصير حدا يرش رفيقو بالمي لان بعدين بيتفرقوا )

* للي بيفوت على بيت جديد بيفوت معه عرق اخضر و مقص و مصحف و يدخل بالرجل اليمين

* اذا اجت الكندرة فوق الكندرة يعني رايحين مشوار

* اذا زحف الولد او زقزقت العصافير معناها جاينا ضيوف

*اذا طنت ادنك اليمين حدا عم يحكي عنا بالمنيح و اذا طنت اليسار معناها حدا عم يجيب سيرتنا بالعاطل

* اذا كان في خناقة بيقولوا اقلبوا الصرامي لتحمى الخناقة (شماتة ) الله لا يشمت حدا فينا

* اذا رفت عيني اليمين بيكون جاينا خبر طريف

*اذا رفت عيني الشمال بيكون جاينا خبر مو منيح

* اذا حكني حاجبي معناها بدنا نستقبل حدا جاي من السفر

* و ما بصير الحمام بالليل

*و ما بينفع كب المي بالبلوعة بالليل من غير التسمية بالله و الاستعاذة أولا (يالطيف مشان ما يأذونا ولا نأذيهن)


*واذا شفت مقص مفتوح لازم فورا تسكرو ( لانو المقص الفاتح تمو بيعمل خناق )


وما بيصير نفتح ونسكر المقص كتير كمان بيعمل خناق


*وإذا عمل العصفور تحتو على الأواعي يعني جاييكون رزقة

*و دلق القهوة رزقة

*و شرب المي بعد القهوة قلة زوء

*إذا حكني كفي اليمين معناها بدي أقبض مصاري

*و إذا حكني كفي اليسار معناها بدي أدفع مصاري


*و اذا الولد الصغير كتير ابن الشهور عم يضحك لحالو بيقولو الملايكة بتكون عم تحاكيه


*وكمان يلي حامل بصبي بتتباشع

*و ببنت بتحلا

*و كمان إذا حدا صبلك شاي او قهوة وملى الفنجان كتير بكون قلبوه مليان منك واذا صبها ناقصة

هدا دليل على انو هالشخص ناقص

*واذا عندك ضيف اتقيل دم وبدك يروح من عندك على السريع شك دبووس او عدة دبابيس بأيد المقشة او اقرأ سورة الزلزلة

*والي بعد النجوم بيطلعلو تالولات بايدو

*وبعد ما نخلص صلاة نطوي السجادة مشان الشيطان ما يصلي عليها (معلش خليه يصلي وياخود ثواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mn-zaman.yoo7.com
سوووسوو
مشترك جدع
مشترك جدع
avatar

عدد المساهمات : 226
نقاط : 289
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شو بيقولو؟.؟.........   الجمعة يناير 21, 2011 9:34 pm



وال الي يشوف موضوعك هاد ويصدقو بيكون طالع من العصفورية


ههههههههههههههههههههههه


بس تجي عندي شامي بدي ضيفك قهوة وملي الفنجان كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ShAmi..ForeVeR
Admin
avatar

عدد المساهمات : 290
نقاط : 391
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 27
الموقع : احلا شام

مُساهمةموضوع: رد: شو بيقولو؟.؟.........   السبت يناير 22, 2011 6:56 am

الله يساامحك يا بنت الحلال شووو عاملك انا حتى قلبك مليان مني

_________________
3L(̮̮̃̃)SH
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mn-zaman.yoo7.com
 
شو بيقولو؟.؟.........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
من زمان جدعان :: المنتدى العام :: ناقش قضايا الشباب ...بس بطريقة ساخرة وكوميدية-
انتقل الى: